الأحد، 10 يوليو، 2011

أنواع الحشيش المختلفة و تأثيراتها

أنواع الحشيش المختلفة و تأثيراتها
القنب الهندي ، والمعروف باسم الماريجوانا ، الحشيش ،غنجا الخ ، هو النبات الذي يستخدم  للكثير من الأستعمالات النفسانية. وقد وضعت هذه الأشكال من نبتة القنب لاستخدام منذ زمن سحيق كعوامل مسكرة. أكثر الوسائل المستخدمة على نطاق واسع وشعبية من استخدام القنب في شكل الأعشاب المجففة. أساليب الاستهلاك كثيرة ، ولكن تأثير أي من هذه الأساليب هو واحد من السكر ، أو "الشعور بالنشوة"".
الشكل المميز للحشيش يتكون من الزهور من النباتات والأوراق والسيقان الممتدة من المصنع. الحشيش هو مستخرج من النبات أيضا ، وشعبية إلى حد كبير في جميع أنحاء العالم باعتبارها المخدرات الترفيهية. وبصرف النظر عن كونها تستخدم لأغراض لها التأثير النفساني ، ويستخدم أيضا نبتة القنب للأغراض الطبية ولصنع الألياف (في شكل من القنب). قراءة المزيد عن الاستخدامات الطبية للماريجوانا.
سلالات من نباتات القنب
في جميع أنحاء العالم، وهناك في المقام الأول 3 أنواع مميزة من القنب الهندي وجدت. كل نوع له خصائصه الخاصة وطريقة قطف مميزة. هذه الأنواع هي نبات الفنب روديرالس,نبات القنب ساتيفا، والقنب إنديكا,نبات القنب روديرالس يتسخدم بالعادة لتلقيح النوعين الأخران والسبب انه مفاوم للبرودة والأمراض ,لذلك يتم أصدار النوع انديكا و ساتيفا للأستخدام الأستهلاكي.

أن المؤثرات العقلية الموجودة في نبات القنب معروفة  بأسم (تيترا هيدرو كانابينول).هذه المادة التي هي مسؤولة  عن شعور الشخص بالنشوة عند تدخين الماريجوانا. ولكنها ليست المادة الكيميائية الموجودة داخل الماريجوانا, هناك مزيج اخر من الكيميائيات المختلفة التي تنتج تأئير التدخين من الحشيش المصنوعة للأستخدام. تعلم بعض الحقائق و الخرفات عن الماريجوانا.
الأنواع المختلفة للحشيش المخدر
"النشوة" هي تجربة الشخص بعد تدخين الحشيش,أو نوع من النباتات المخدرة, وهي تختلف من شخص لآخر, ومن حالة الى أخرى . لكن بشكل عام يمكن تصنيفها في الفئات التالية
   الجسم المتحجر : ويعرف أيضا باسم "قفل الأريكة" ، هذا النوع من النشوة  يحدث عادة بعد تناول نبات القنب إنديكا. والشخص حتى ينتهي , يشعور بالتعب الشديد والسبات العميق ، ويجد صعوبة في فعل مايريد ، وتأدية المهام العملية. الرغبة الوحيدة عند الشخص هو بقائه وحبدا مع أفكاره ، وليس هناك ما يمكن ان يتأثرون به. الناس الذين يعانون من هذا الإحساس أيضا يميلون إلى النوم بسهولة بالغة بعد استهلاك الأعشاب المخدرة  من خلال أشكال التعاطي  مختلفة. قراءة المزيد عن آثار الماريجوانا.
     نشوة الدماغ : ومن ناحية أخرى ، يؤدي نبات القنب ساتيفا. في هذه الحالة الى التوتر، يصبح الشخص حيوية جدا ،و المقصود حيوية الحواس أي القوة البصرية و حاسة السمع  ويميل إلى الإكثار من الحديث و من الضحك,و يلاحظ الفرد تفاصيل دقيقة لم يكن يلاحظها من قبل .

أنواع مختلفة من الأعشاب المخدرة وآثارها
والماريجوانا المزروعة في مختلف أنحاء العالم تختلف في قوتها و من النتائج المصاحبة لها. بحسب ظروف الطقس ، وخصوبة التربة ، ومقدار الرعاية التي اتخذت من النبات وغيرها من العوامل تلعب دورا في تحديد كيفية انتاج نوع معين من الماريجوانا في الواقع .. تعلم المزيد حول الآثار الجانبية للقنب. أدناه هي قائمة بعدد قليل من أكثرالأنواع المختلفة من نبات الحشيش المعروفة وأسمائها ايضا:
     الافغاني : يعتبر هذا واحدا من أفضل من أنواع مختلفة من الأعشاب المخدرة و المعروفة. وكان منشأ هذا النبات في أفغانستان ، وأنه هو من سلالة نبات إنديكا. الأوراق والسيقان من هذا النبات هي كبيرة ومستديرة ، ولها رائحة قوية للغاية..
    البيوت كوش : ويعتقد أن هذا النوع  من قبل العديد من أنه أفضل أنواع الأعشاب المخدرة. هذا النبات ممتازة لزراعتها في وكما هو معروف أنه له طعم خاص جدا. هذا النوع  هو نتيجة لسنوات تلقيح و تطعيم أنواع وفريدة للغاية. و هو أيضا من سلالة إنديكا.
     الشفق القطبي الشمالي : هو جيد لزراعته في الداخل و بسبب التلقيح المستمر له جعلت منها واحدة من  الأنواع الأكثر أستخداما. ومن المعروف أنه له طعم مميز جدا ترابي ويحظى بشعبية كبيرة في هولندا.
الأرملة البيضاء:هذا النوع معروف جدا و هو من سلالة نبات القنب أنديكا و يعرف بقوة تأثيرة على الفرد ويقولون بأنه له طعم غريب .
     شيفا : اسم مشتق الإله الهندوسي المتحول. مثل سلالات إنديكا أخرى ، فإن هذا النبات لا يزال صغيرا في الارتفاع و تأئيرة قوي.و يقال إن طعمه غريب للغاية و سيئ الطعم.
     السديم : الضباب الرقيق يأتي أصله من جامايكا ، وكما هو شائع كأكثر نوع من أنواع نبات القنب ساتيفا ، فإنه ينمو طويل القامة جدا ،له تأثير قوي. بذور هذا النبات صغيرة جدا ، ولكن قوية جدا في نفس الوقت
     السديم الأرجواني : الأرجواني براعم هذا النبات تعطيه رائحة مميزة وطعم. ويعتقد أن يكون الطعم الحلو أوالحامض  وهذا من سلالة القنب ساتيفا.
   ديربان السموم : هذه هي النسخة الأصلية من الحشائش الأفريقية. وهذا هو أيضا من سلالة ساتيفا تمتلك طعم و رائحة حلوى كما يقولون وهي رائحة جدا. فمن الأسهل أن ينمو وأفضل سلالة من نبات الحشيش  في جميع أنحاء العالم.
     الثلج : لقد تم تطوير هذا النوع  ليكون أقوى وألذ من أي نوع أخر، ويعتقد أن هذا النوع من أعشاب العصر الجديد. رائحة وطعم هذا النبات هي استثنائية وأنها واحدة من افضل  صفات الاعشاب المخدرة..
     الفجر الأحمر : هو من سلالة حبة إنديكا - سلالة مختلطة ويوجد معظمها في روسيا. لها طعم سيئ جدا ، ولكنها عالية التأئير.

كانت هذه بعض من أنواع مختلفة من الأعشاب المخدرة الأكثر شيوعا وآثارها. أقرأ عن آثار الماريجوانا على المخ. هناك أنواع  كثيرة مختلفة في جميع أنحاء العالم ، وتأثير كل منها تختلف. يمكنك العثور على انواع مختلفة من الصور للأعشاب عبر الإنترنت أيضا. 

‏ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق